إليك حواء بهذه الطرق الطبيعية تحفزين نمو حاجبيك - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

الأحد، 3 فبراير 2019

إليك حواء بهذه الطرق الطبيعية تحفزين نمو حاجبيك



إن كنت ترغبين في الحصول على حاجبين كثيفين بشكل طبيعي، يمكنك استخدام طرق طبيعية لذلك، وإدراج بعض الأغذية في نظامك، أو بالمختصر يمكنك اتباع الآتي:
تمشيط الحاجبين
قومي يوميا بتمشيط الحواجب من خلال استخدام فرشاة حواجب مناسبة حيث يساعد ذلك في تحفيز الشعيرات الدموية فيصلهما الغذاء بشكل أسرع ما يعمل على إنبات الشعر.
أطعمة غنية بالبيوتين
أدرجي في نظامك الغذائي البيوتين الذي يساعد على نمو الشعر ويحد من تساقط شعيرات حاجبيك. ويتواج البيوتين في العديد من الأطعمة وبينها: البيض، الأفوكادو، السلمون، والفول السوداني، أو يمكنك أخذه كحبوب مكملات شرط استشارة الطبيب.
أطعمة غنية بالفيتامين “ب”
تعتبر عائلة فيتامين “ب” من الفيتامينات الضرورية لتقوية شعيرات الحاجب وتحسين نمو الشعر، ويعد نقصانها سبباً رئيسيا لتساقطها، ويتوفر فيتامين B في اللحوم، البيض، المأكولات البحرية، والألبان، خميرة البيرة وغيرها.
خلطة زيت الزيتون مع زيت الخروع
كثّفي نمو حاجبيك من خلال دهنهما بزيت الزيتون مع زيت الخروع وتركهما لبضع ساعات. كرري هذه الوصفة يوميا لتحصلي على حواجب كثيفة.
زيت اللوز مع الحلبة
تعد الحلبة رائعة لتكثيف حواجبك والتحفيز على نموهما. اخلطي حوالي ربع كوب من زيت اللوز مع ملعقتين من بذور الحلبة المطحونة حتى تحصلي على خليط متجانس. اتركي المزيج لمدة يوم كامل، ثم بعد ذلك ادهني حاجبيك بالماسك واتركيه لمدّة ربع ساعة قبل أن تشطف المنطقة بالماء. داومي على هذه الوصفة يوميا الخلطة والمسي النتيجة بنفسك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *