“جبهة المستقبل” تحتج على إلغاء مقعد مرشحها بإليزي بمجلس الأمة - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 5 يناير 2019

“جبهة المستقبل” تحتج على إلغاء مقعد مرشحها بإليزي بمجلس الأمة




ندّدت جبهة المستقبل، لإلغاء مقعد مرشحها بولاية إليزي، بعد فوزه في انتخابات التجديد النصفي بمجلس الأمة، عقب إعلان المجلس الدستوري للنتائج النهائية للقوائم الفائزة بمقاعد بمجلس الأمة، والأمر يخّص مرشح الحزب “معطا الله عمر” رئيس المكتب الولائي وعضو المجلس الشعبي الولائي بولاية إليزي، كما طالبت الجبهة بفتح تحقيق في القضية.
إعتبر المكتب الوطني لجبهة المستقبل، في بيان له، الجمعة، إلغاء مقعد مرشح الحزب بمجلس الأمة، بعد إعلان المجلس الدستوري للنتائج النهائية لإنتخابات التجديد النصفي ” ظلماً و جورا”، محمّلا بذاك المسؤولية لوالي ولاية إليزي.
وقال المكتب الوطني للجبهة، في بيانه  “بناء على وقائع مفبركة من طرف والي ولاية إليزي، الذي يتحمل كل المسؤولية عن هذا الفعل وتبعاته وهذا احتقار وطعن في شرف المنتخبين ومصداقية العملية الانتخابية”، كما وصف العملية بـ”التصرف الجبان”،  متمسكا في الوقت نفسه بحقه “المشروع” بفوز مرشحه المستحق بمقعد في انتخابات التجديد النصفي بمجلس الأمة.
للتذكير، فقد فصل المجلس الدستوري، خلال إعلانه للنتائج النهائية لانتخابات التجديد النصفي بمجلس الأمة، لمرشح جبهة التحرير الوطني “ماضوي العيد”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *