مدرب جزائري يحقق إنجازا جديدا - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 10 مارس 2018

مدرب جزائري يحقق إنجازا جديدا

نتيجة بحث الصور عن جمال بلماضي
حسم فريق الدحيل لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم، الذي يدربه الجزائري "المجتهد" جمال بلماضي، بعد فوزه الكبير على نظيره الخريطيات بخمسة أهداف نظيفة، مستغلاً هزيمة مطارده المباشر السد بنتيجة 2-1 أمام أم صلال، يوم الجمعة، في الجولة العشرين من المسابقة، ليحرز لقبه الأول بمسماه الجديد بعدما حصده الموسم الماضي باسم "لخويا".
وتوج الدحيل باللقب للمرة السادسة في آخر ثماني سنوات، بينها خمس تحت اسم لخويا قبل تغيير اسم النادي بعد نهاية الموسم الماضي إلى الدحيل، ورفع الدحيل رصيده إلى 54 نقطة بفارق 8 نقاط عن السد قبل جولتين على النهاية، بحيث لن تؤثر نتيجة مباراتي الدحيل الأخيرتين أمام المرخية والسيلية على مسألة تتويجه باللقب.
وسيطر فريق الدحيل على المنافسات بامتياز؛ إذ لم يخسر في 20 مباراة حتى الآن، ونجح خطه الهجومي في تسجيل 77 هدفاً في شباك منافسيه، في حين استقبلت شباكه 23 هدفاً. وغرد وحيداً في الصدارة بفارق مريح، بينما ظل رصيد السد 46 نقطة في حين تجمد رصيد الخريطيات في المركز قبل الأخير عند الـ 13 نقطة وأم صلال في المركز الخامس برصيد 31 نقطة.
وكان الدحيل قد حقق الفوز على الخريطيات، بتشكيلة غابت عنها عناصر أساسية عدة بالنظر إلى ضغط المباريات، حيث جلس كل من يوسف المساكني وكريم بوضياف ولوكاس مينديز وسلطان البريك على دكة البدلاء، مع وجود لويس مارتن خارج القائمة، لكن ذلك لم يمنع الدحيل من اكتساح منافسه الذي يعاني من أجل ضمان البقاء في الدوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *