تدمير مخبأين و13 لغما بالبويرة - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 9 مارس 2018

تدمير مخبأين و13 لغما بالبويرة

نتيجة بحث الصور عن تدمير مخبأين و13 لغما بالبويرة

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أمس الخميس بالبويرة من تدمير ثلاثة عشر (13) لغما تقليدي الصنع ومخبأين يحويان ثلاثة (3) هواتف محمولة مفخخة وقنبلتين (2) تقليديتي الصنع و500 غرام من المواد المتفجرة ومعدات تفجيري حسب ما أفاد به اليوم الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلوماتي كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالبويرة /ن.ع 1 يوم 8 مارس 2018ي (13) لغما تقليدي الصنع ومخبأين (2) يحويان ثلاثة (3) هواتف محمولة مفخخة وقنبلتين (2) تقليديتي الصنع و500 غرام من المواد المتفجرة ومعدات تفجيري مواد غذائية وأدوية وأغراض أخرى إضافة إلى استرجاع كمية من الذخيرة".
من جهة أخرى و"في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي بتمنراست وعين قزام /ن ع 6ي (5) مهربين وحجزت سيارتين (2) رباعية الدفع ودراجتين (2) ناريتيني 250 كلغ من مادة النحاس والكوابل الهاتفية ومعدات للتنقيب عن الذهب وكمية من المواد المتفجرة، فيما حجزت مفارز أخرى 470 كيلوغرام من أوراق التبغ بالوادي /ن ع 4 و8.148 لتر من الوقود بكل من سوق أهراس، تبسة والطارف كانت موجهة للتهريب".
وفي إطار مكافحة الهجرة غير الشرعية، "أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وحرس الحدود 110 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تمنراست، أدرار، بشار، تلمسان وعين تيموشنت".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *