80 مليونا سلفة لعمال قطاع البريد لإقتناء مساكن وسيارات - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 20 فبراير 2018

80 مليونا سلفة لعمال قطاع البريد لإقتناء مساكن وسيارات

80 مليونا سلفة لعمال قطاع البريد لإقتناء مساكن وسيارات 

بعد الانتهاء من استحداث لجنة المساهمات الخاصة بالقطاع
يتم اقتطاع مليون سنتيم من أجر المستفيد شهريا
تعويضات بنبسة 50٪ عن العمليات الجراحية التي تجرى في العيادات الخاصة
سيستفيد عمال قطاع البريد من سلفة بقيمة ثمانمائة ألف دينار بداية من شهر ماي القادم لاستغلالها في شراء المساكن والمركبات وحتى الزواج، وهذا مباشرة عقب الإعلان عن ميلاد ما يسمى بلجنة المساهمات.
وقال السيد غريب عضو الفيدرالية الوطنية لعمال البريد والمواصلات في تصريح خص به «النهار»، إن كافة التحضيرات الكفيلة بالإعلان عن الأمناء العامين الجدد لمختلف التشكيلات النقابية بعد رحيل، محمد تشولاق، قد تم الانتهاء منها، وأن ما تبقى هو إجراء انتخابات لتعيين أمين عام لفيدرالية كل مؤسسة من المؤسسات التابعة لقطاع البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال.
والتي تشمل الاتصالات والبريد والوكالة الفضائية، مشيرا إلى أن الانتخابات ستجرى في المستقبل القريب، كما أن تنصيب لجنة المساهمات سيكون قبل نهاية السداسي الأول من السنة الجارية، وقد تكون نهاية شهر أفريل أو بداية ماي كأقصى تقدير، مؤكدا على هامش لقاء الفيدراليات التي أعلنت مساندتها، أمس، لأمين عام المركزية النقابية.
على أن الدور الأساسي للجنة المساهمات يكمن في منح سلفة لعمال البريد تصل قيمتها إلى ثمانين مليون سنتيم، يستغلها عمال البريد الذين يقارب عددهم ثلاثون ألف عامل في شراء مساكن أو مركبات أو حتى في الزواج، يتم تسديدها بالتقسيط من خلال خصم مليون سنتيم شهريا.
كما سيستفيد هؤلاء –يضيف المتحدث- من تعويضات بنبسة 50 من المئة عند إجراء كل عملية جراحية لدى العيادات الخاصة، ناهيك عن تخفيضات متفاوتة في تكاليف السفر إلى الخارج لقضاء عطلة الصيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *