ريال مدريد يدك حصون فالنسيا برباعية - أخبار الجزائر 24/24

أحدث المشاركات

أخبار الجزائر 24/24

مهمتنا نقل الخبر الجزائري بكل صدق و مصداقية إلى الساحة الإعلامية الجزائرية و توعية المواطن الجزائري .

Post Top Ad

Post Top Ad

السبت، 27 يناير 2018

ريال مدريد يدك حصون فالنسيا برباعية


نتيجة بحث الصور عن ريال مدريد يدك حصون فالنسيا برباعية

تغلب ريال مدريد سريعا على وجعه بعد خروجه من مسابقة كاس الملك امام ليغانيس ودك حصون مضيفه فالنسيا 4-1 السبت ضمن المرحلة 21 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

حقق أهداف ريال مدريد كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (من ركلتي جزاء 16و38) و البرازيلي مارسيلو (84) و الألماني توني كروس (89). وجاء هدف فالنسيا  الوحيد عبر سانتي مينا (58).
وبهذا الفوز رفع ريال مدريد (تنقصه مباراة امام ليغانيس لحساب المرحلة 16) رصيده الى 38 نقطة في المركز الرابع متخلفا بفارق نقطتين عن فالنسيا الثالث 40 نقطة.
ظهر ريال مدريد في هذه المباراة مختلفا تماما عن الفريق الذي اقصي من ربع نهائي كأس ملك اسبانيا الاسبوع الماضي على يد ليغانيس المتواضع، وتجلى هذا الاختلاف منذ البداية في الروح الانتصارية والاندفاع سيما هجوميا عبر بايل وبنزيمة ورونالدو الذي توغل داخل منطقة عمليات فالنسيا واجبر المدافعين على ارتكاب خطأ ضده مما دفع الحكم  خافيير فيرنانديز  على احتسبا ركلة جزاء انبرى لها رونالدو بنجاح (16).
الفريق الضيف لم يقف مكتوف الايدي وهدد مرمى كيلور نافاس عدة مرات خاصة عبر  الفرنسي جيوفري كوندوبيا الذي راوغ دفاع ريال مدريد مرواغة وسدد بشكل رائع لكن الحارس نافاس صد الكرة ببراعة.
تدخلات دفاع فالنسيا كلفت الفريق ركلة جزائ ثانية للضيوف عندما تم دفع الفرنسي بنزيمة داخل منطقة العمليات ولم يتردد الحكم في اعلان ضربة جزاء نجح رونالدو في تسجيلها (38).
في الفترة الثانية، دخل فالنسيا عاقدا العزم على تقليص الفارق وكان له ذلك عبر لاعبه سانتي مينا الذي استغل تباطؤ محور دفاع ريال مدريد وخطف براسه كرة استقرت في مرمى نافاس (59).
اصرار الضيوف على معادلة النتيجة جعل ريال مدريد يشعر بالخطر، فكثف من هجماته معتمدا على سلاح المرتدات والتبادل السريع للكرة بين لاعبيه في الامتار الاخيرة من مناطق فالنسيا وهو ما أثمر هدفا ثالثا حمل توقيع مارسيلو (84).
بعد الهدف الثالث انهارت معنويات لاعبي فالنسيا فاستغل ريال مدريد الوضع بشكل جيد واضاف الهدف الرابع بواسطة الالماني توني كروس الذي انهى هجمة ثلاثية كان قد بدأها وسدد كرة قوية عجز تينو عن صدها (88).
وهذا الفوز هو الاول لريال مدريد على أرض مستايا منذ 22 ديسمبر عام 2013.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *